د.احمد عتيق/ D.Ahmed ateik
مدونة الدكتور أحمد محمد قاسم عتيق
الثلاثاء، 17 فبراير 2015
لو سمحتم :
لو سمحتم قولوا للسياسيين في هذا البلد المتعب يكفي لعب ، وقنزعة نريد مواقف جادة ، شبعنا قنزعة الصبح موقف ، والظهر موقف، والمساء موقف . افهموا هذا مصير بلد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق