د.احمد عتيق/ D.Ahmed ateik
مدونة الدكتور أحمد محمد قاسم عتيق
الثلاثاء، 17 فبراير 2015
أشعر :
اشعر بالسعادة لأني غادرت مدينة الغربان التي كانت تريد !!! نهش لحمي ? لأني لست من جنسها .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق