الأربعاء، 22 أكتوبر 2014
متماثلان :
عندما نستقبل المساء كل الكائنات تنتظر لحظة الغروب !!! لتطل على الليل الجميل الهادئ ذو النسيم العليل لتنل منه على حظها من الاستمتاع والاسترخاء حتى تستقبل اليوم الاتي بنفس منشرحة وقلوب متفائلة وعقول متطلعة الى الافضل !!!..... بينما نحن الليل والنهار متماثلان خاصة ان كل طرف في مجتمعاتنا العربية يتحين الفرصة للانقضاض على الاخر من دون حسابات لعلاقة الاخوه والروابط العظيمة التي بيننا .... لذا نحن في انتظار المساء الجميل و الصباح البهي اللذان يملأن النفس رضاً وتفائل ؟!!!.....
مساء الانتظار للخير حتى نصل الى الخير و السلام جميعآ .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق