د.احمد عتيق/ D.Ahmed ateik
مدونة الدكتور أحمد محمد قاسم عتيق
الثلاثاء، 20 يناير 2015
ماذا بقي من الدولة بعد سيطرت الحوثي على الاعلام وبقية مفاصل الدولة. تخيلوا ان الحكومة لا تستطيع نشر بيان لها في وسائل اعلام البلد ما اضطرها لنشر البيان في وسائل اعلام خارجية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق