د.احمد عتيق/ D.Ahmed ateik
مدونة الدكتور أحمد محمد قاسم عتيق
الثلاثاء، 20 يناير 2015
نحن نعيش في زمن ، تجاوز فيها الوطن ، والمواطن ، مرحلة الإقصاء ، إلى مرحلة السحل ، والخطف ، والإلغاء ... وهذه أرقى حالة وصلها البلد ، تحت شعار الثورة ؛ المدّعاة ... وماذا بعد؟.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق