د.احمد عتيق/ D.Ahmed ateik
مدونة الدكتور أحمد محمد قاسم عتيق
السبت، 21 فبراير 2015
صباحاً يُعانق جماله قلبك الطيب . ويُطرب مسامعك ، صوت البلابل ، وخرير الماء ، وحفيف الشجر 🌼🌿.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق