د.احمد عتيق/ D.Ahmed ateik
مدونة الدكتور أحمد محمد قاسم عتيق
السبت، 21 فبراير 2015
انظروا هذا نص الخبر الذي جاء من الجمهورية موبايل :
عبد ربه منصور هادي يغادر العاصمة صنعاء ويتوجه إلى محافظة عدن. نص الخبر يجرد الاخ الرئيس من لقبه و منصبه ، و ورد الخبر كأنه عن شخص عادي لا علاقة له بسلطات الدولة.. #أليست_صحيفة_تافهه؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق